الأسئلة الشائعة

  • كم يستغرق التوصيل داخل حفرالباطن؟

يستغرق من يوم واحد إلى خمسة أيام عمل


  • في حالة واجهت مشكلة في عملية الدفع، ما الحل؟

يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء


  • ما هو السبب في تعليق طلبي؟

تم تعليق طلبك نظرًا لعدم استكمال عملية الدفع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للمساعدة


  • هل يمكنني التعديل أو الاضافة على طلبي؟

يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لأي تعديل أو إضافة، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك، ولكن يرجى ملاحظة أننا لا نقدم أي ضمان بتنفيذ التعديل



  • هل يوجد خدمة الدفع عند الاستلام؟

نأسف لعدم توفر هذا الخيار حاليًا، ولكن يمكنك الدفع بسهولة باستخدام بطاقات الائتمان فيزا وماستركارد، بما في ذلك البطاقات المسبقة الدفع ومدى، بالإضافة إلى خدمة الدفع عبر أبل باي


  • هل توجد تطبيقات توصيل مباشرة؟

بالتأكيد، يمكنكم طلب المنتجات عبر تطبيقات التوصيل المعتمدة مثل جاهز ومرسول